ابواب حمامات المنيوم ابيض

ابواب حمامات المنيوم ابيض 99303272 اشكال زجاج مودرن للحمام

ابواب حمامات المنيوم ابيض اللون , نوع منتشر من الابواب , خصوصا في الحمامات . انتشر اللون الابيض بشكل كبير في الابواب بالسنوات الاخيرة , بسبب ان ابواب الألمنيوم لديها طبقة من البوليمير لا تحتوي على مسام وبالتالي لا تجمع الاوساخ و الاتربة . عكس الابواب الاخرى مثل الخشب التي من صعب تنظيفها وتصبح الاوساخ واضحة فيها خصوصا اذا كانت ملونة بالأبيض . في هذه المقالة سوف نتعرف عن قرب على اشكال ابواب الحمامات ودور الزجاج الابيض في جعلها عصرية ومودرن .

مميزات ابواب حمامات المنيوم ابيض

ابواب حمامات المنيوم ابيض

باب الالمنيوم هو من الابواب التي تتحمل جميع العوامل الفزيائية والكيميائية , التي تضر الابواب المصنوعة من مواد اخرى . لذلك فهي شائعة في الحمامات ولا يؤثر عليها الماء او الرطوبة , او حتى بخار سخان الماء . تتميز هذه الابواب بكونها مغلفة بطبقة ناعمة الملمس , لذلك من الصعب تكون فطريات الحمام فيها او تكاثر البكتريا . كما ان هذا الامر انعكس على استخدام اللون الابيض , الذي كان نادرا ما يستخدم في البدائل الاخرى بسبب وضوح الاوساخ فيها .

ابواب حمام زجاج مودرن

ابواب حمامات المنيوم زجاج

أبواب الحمام المصنوعة من الزجاج و الألمنيوم تتميز بالتصميم الحديث والمودرن ، حيث تعطي الحمام مظهراً جمالياً فريداً. تأتي أبواب الحمام الزجاجية بعدة أشكال وأحجام، ويمكن اختيار الشكل الذي يناسب تصميم الحمام الخاص بك.

زجاج الأسكوريت هو عنصر موجود في أبواب الالمنيوم تكون معالجة بتقنية الأسكوريت وهي عبارة عن عملية تصنيع تتم خلالها معالجة الزجاج بالضغط والحرارة لتحسين متانته وقوته.

اللون الابيض في ابواب الحمامات

اللون الأبيض هو لون شائع جداً في أبواب الحمامات، حيث يعطي مظهراً نظيفاً ومنعشاً للحمام. ويمكن العثور على أبواب الحمامات باللون الأبيض في مجموعة متنوعة من المواد، مثل الخشب والألمنيوم والبلاستيك والزجاج.

يمكن تزويد أبواب الحمامات البيضاء بتفاصيل تصميمية مختلفة، مثل الحواف الزخرفية والنقوش الديكورية والأشكال المختلفة للأبواب. كما يمكن أيضاً إضافة ملصقات جميلة أو زخرفات لتزيين الأبواب وإضفاء الطابع الشخصي عليها.

ابواب حمامات المنيوم ابيض

باب المنيوم ابيض للحمام

ويمكن أن تكون أبواب الحمامات البيضاء مقاومة للماء والرطوبة، وتتميز بالمتانة والصلابة والقدرة على تحمل الاستخدام الروتيني مثل ابواب pvc . وتوفر أبواب الحمامات البيضاء أيضاً درجة عالية من الخصوصية والحماية، حيث يمكن تزويدها بزجاج معالج أو نوافذ ملونة لمنع الرؤية من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *